bilelcom
مرحبا ايها الزائر اذاكنت مسجلا فسجل دخولك او سجل معنا وشارك في تطوير المنتدى,ولن تخسر شيئا فالمنتدى مجاني

bilelcom

برامج,كراكات,تعارف,محادثات ونقاشات,الاخبار,العاب,تكنولوجيا,اكتشافات
 
البوابةالرئيسيةبحـثاليوميةالأعضاءالمصحف الشريف الاكترونيس .و .جالتسجيلدخولbilelcom_chat_roombilelcom_chat room2

شاطر | 
 

 أون لاين تي في

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نور ايمان
مشرف
مشرف
avatar


مُساهمةموضوع: أون لاين تي في   الإثنين مارس 30, 2009 12:16 pm

السلام عليكم

قال احدهم

لو طلب مني تعريف الشاشات التالية فسأقول:

المستقبل: هي القناة التي تطبق المثل العربي القائل "العرب تسمي الأشياء بأضدادها"، فكل ما تبثه ينتمي إلى الماضي على عكس اسمها.

السورية: هي القناة التي تشعرك أينما شاهدتها بأنك موجود في صالون للحلاقة، فكل ما يصدر عنها يدخل في إطار الثرثرة وتمرير الوقت.

دبي: هي القناة التي تشبه قطع الفاكهة المجمعة في خلاط غير موصول بالكهرباء، وتقدم لك باعتبارها كوكتيل فواكه.

المصرية: هي القناة التي تشعر وأنت تشاهدها كما لو أنك طالب راسب في سنة دراسية، وأنت تعيد هذه السنة وتسمع نفس الدروس التي سمعتها في العام الماضي.

الجماهيرية: هي القناة التي تشعر فور مشاهدتها بأنك عبرت للتو مدخل مشفى الأمراض العقلية.

الجديد: هي القناة التي تتمنى وأنت تشاهدها لو أن الله قد خلقك أعمى وأصم وأبكم، من ذوي الاحتياجات الخاصة.

المنار: هي القناة التي تشعرك بأنك دخلت مرحلة عذاب القبر.

الدنيا: هي القناة التي تجبرك وأنت تشاهدها على سؤال من حولك هل جهاز التلفزيون يعمل أم لا؟، وسواء ضغطت على جهاز التحكم الذي تحمله لتشغيل التلفزيون أم لإيقافه فالنتيجة واحدة، لأن المشكلة ليست في البطاريات التي تشغله وإنما في القناة.

العربية: هي القناة التي تستحق أن تدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية بعدد كلمة "عاجل" التي تظهر على شاشتها.

الجزيرة :هي القناة التي يتلقى منها عناصر تنظيم القاعدة وامتداداته الفتاوى الشرعية والأوامر الميدانية التي تصدر عن زعماء هذه التنظيمات.


Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
bilelmvp
administrateur
administrateur
avatar


مُساهمةموضوع: رد: أون لاين تي في   الإثنين مارس 30, 2009 2:04 pm

شكرا على الموضوع ههههههههههههههههه What a Face
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور ايمان
مشرف
مشرف
avatar


مُساهمةموضوع: رد: أون لاين تي في   الإثنين مارس 30, 2009 7:28 pm

العفووووووووووو

منور بمرورك المرح اخي بلال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أون لاين تي في
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
bilelcom :: الاقسام العامة :: المنتدى العام-
انتقل الى: